تغيير اللغة:


Close
  • بطء الأيض و<br>وزن الجسم

    بطء الأيض و
    وزن الجسم

    لدينا الأيض ببساطة ما يزودنا بالطاقة اللازمة للحفاظ على دولتنا المادية الحالية.

  • كيفية زيادة التمثيل الغذائي؟

    كيفية زيادة التمثيل الغذائي؟

    وتؤكد الدراسات السريرية أنه:

    يمكنك زيادة التمثيل الغذائي!

    يمكنك حرق الدهون في البطن!

كيفية زيادة التمثيل الغذائي؟
ووفقا للدراسات السريرية، من الممكن تعزيز أيض بطيئة، وحرق الدهون في البطن.

ما هو التمثيل الغذائي؟

أنها كلمة تسمع في كل وقت إذا كنت مرتادي صالة الألعاب الرياضية أو التمارين العادية، الجميع يتحدثون عن التمثيل الغذائي!

الأيض هو موفر الطاقة

  • ما هو التمثيل الغذائي؟
  • ما هو التمثيل الغذائي؟
  • ما هو التمثيل الغذائي؟

إذا لم يكن تكييف الأيضية، شخص يتحدث عن "التشويك" الخاص بك الأيضأو "التلاعب" بحرق الدهون في البطن أو حتى مناقشة أحدث الأيض تعزيز حبوب منع الحمل. أنها جميع يحتمل جداً مربكة رغم ذلك، لأنه لا يمكن رؤيته، ولا تسمع وربما لديك أي فكرة على الإطلاق ما عليه.

لا تقلق، نحن ذاهبون للحصول على الجزء السفلي من الغموض وشرح بعبارات بسيطة ما وما تفعله. بدلاً من أن يكون جهاز الداخلية أو الهيكل العظمى، الأيض في الواقع مجرد عملية يومية تجري داخل الجسم.

فإنه لا يهم ما الجزء الأساسي في السؤال، سواء كان لدينا الرئتين، وقلوبنا أو لدينا العضلة ذات الرأسين-الأيض لدينا المسؤولة عن أي نشاط يخدم تنمية المنطقة المعنية والحفاظ عليه، وعموما التأكد من أنه يمكن أن يعمل في مستوى أمثل باستمرار.

يمكن عرض فإنه كما أصعب عامل يدوي العامل في العالم، وأنها قادرة على أداء المهمة على الإطلاق كل المرتبطة بتشييد جميع عناصر إيجابية ونحن بحاجة إلى البقاء في صحة جيدة، وحرق الدهون في البطن وفي نهاية المطاف "العمل" بشكل صحيح.

الآن بعد أن كنت تعرف مدى أهمية التمثيل الغذائي الخاص بك للمهام اليومية والصحة العامة الخاصة بك، يمكنك أن تتخيل تناول الطعام مع صفر المحتوى الغذائي طوال الوقت؟ هذا هو بالضبط نفس محاولة بدء تشغيل سيارة دون غاز في الخزان.

مراحل التمثيل الغذائي

تعلمون أن الأيض عنصر أساسي في صحتك ويتطلب إدخال التغذية الصحيحة تعمل بشكل صحيح، ولكن الآن نحن ذاهبون إلى إلقاء نظرة على مختلف مراحل المشاركة في تلك العملية وانظر الضبط كيف يعمل سحرة.

ويتطلب كل شيء لا جسمك "بناء" وعنصر التنموية، وعنصر "ديكونستروكتيفي". يجب عرض عليه بنفس الطريقة كالطريقة التي يمكننا تناول الطعام، ولدينا مضغة فإنه (كسر عليه) في البداية قبل أن يمكن استيعاب الواقع و "استيعاب".

هاتين المرحلتين، هي المعروفة باسم "ابتناء" و "الانتقاض":

ابتناء

ابتناء

ابتناء هو عملية بناء الأيض يحرض عندما تأخذ في المواد المغذية الحق. كل شيء من حرق الدهون في البطن لإعادة بناء خلايا العضلات يحدث عندما ابتناء ساق وهو تعزيز هذه الدولة بالنتوءات الأيض مع السوبر الأطعمة الصحية و الأيض تعزيز حبوب منع الحمل.

عرض هذا الجزء "إيجابية" للبطارية--هذا هو عملية الإنتاج تحتاج إلى التأكد من أن كل شيء على الإطلاق في الجسم يعمل بسلاسة وكفاءة نتيجة إخراج ثابت "السلطة" من عملية الهضم الأيض الخاصة بك.

الانتقاض

الانتقاض

الانتقاض هو "كسر" الجزء من عملية التمثيل الغذائي وهو عنصر حاسم تماما اللازمة للحصول على المواد الغذائية الواردة ضمن الخلايا من أجل الحفاظ على مستويات الطاقة والعمليات الحيوية لدينا.

ويمكن عرض الانتقاض فعلا كمجموعة ثانية من الأسنان؛ بمجرد البداية تمضغ ويهضم الطعام، عملية تقويضي ثم "لدغات في" وينهار تلك المغذيات إضافية قبل عملية الابتنائية جزاء في استخدام المواد الغذائية المكشوفة لمختلف الأدوار الحاسمة ضمن النظام الداخلي الخاص بك.

الانتقاض و ابتناء العمل معا في تعاون تام خلق تدفق مستمر لإنتاج الطاقة والنمو والإصلاح. وهذا السبب في أنه من المهم جداً أن كل جوانب العمل بكامل طاقتها، كما دونها يمكنك ببساطة لن إدارة لتحقيق مستويات الصحة المثلى الخاصة بك أو حتى تطوير المظهر الخاص بك كذلك. لن يكون هناك لا "الطوب" المتاحة لبناء المنزل الخاص بك مع.

كيفية زيادة التمثيل الغذائي؟

من أجل أداء مهامها اليومية، التمثيل الغذائي الخاص بك يحتاج إلى الوصول إلى المواد الغذائية من السعرات الغذائية. ومن هذه المواد الغذائية التي تسمح للتمثيل الغذائي الخاص بك لتخصيص موارد مختلفة لمختلف "المهام" داخل النظام وأداء الأدوار المذكورة أعلاه.

بطء عملية التمثيل الغذائي ووزن الجسم

كما كنت اقرأ على أنها أصبحت أكثر وأكثر وضوحاً لكم أن التمثيل الغذائي يحتاج العمل إلى أقصى حد من أجل ركلة البدء والتقدم على الإطلاق كل عملية الجسدية بما في ذلك حرق الدهون.

تلك مع الأيض بطيئة كثيرا ما يكون وزن الجسم الزائد، عرضه للمرض والمرض-ليست تلقي الأيض الأدوات التي تحتاج إليها للاحتفاظ بها في حالة طور التشغيل الكامل وصحية!

كيف أن يعزز الأيض بطيئة؟


1
اختيار الأغذية

عند تناول الوجبات السريعة، وهذا يعني في نهاية المطاف أن التمثيل الغذائي الخاص بك هو الهرولة صعبة كما أنه يمكن العثور على العناصر الغذائية الأساسية اللازمة للتحريض على عملياتنا الداخلية، وهذا يشمل تحطيم الخلايا الدهنية!

وبمزيد من الغذاء يؤدي بالفعل إلى مزيد من فقدان الوزن؟ ليس من البساطة. كنت بحاجة إلى مضاعفة جهود تعزيز التمثيل الغذائي من خلال تناول الحق في الغذاء. انظر، دون أيض تعمل بكامل طاقتها، عملية تقويضي بحاجة إلى تحطيم الخلايا الدهنية، وعملية الابتنائية بحاجة إلى استخدام محتوياتها ببساطة لن تجري.

2
الوجبات الغذائية

كم من الناس تعرف الذين يذهبون في الوجبات الغذائية "المجاعة" على أمل أنها سوف تساعد لهم تفقد الدهون في الجسم؟ يعمل ابدأ! أنهم قد إسقاط وزن المياه قليلاً لتبدأ، ولكن بعد ذلك أنها مثل أنهم عالقون في الرمال المتحركة بمكان تذهب إليه. توقف عن فقدان الوزن، وأنها في نهاية المطاف ابدأ تحقيق أهدافها.

هذا بسبب أنهم لا فعلا توفير التمثيل الغذائي مع الأدوات الحيوية التي تحتاج إليها لأداء وظيفتها بشكل صحيح. هو بالضبط نفس إرسال ساعي البريد العمل من أجل اليوم دون أي خطابات لتسليم، كيف الآن هل تعتقد أنه سيحصل؟

3
حبوب منع الحمل تعزيز التمثيل الغذائي

الآن بعد أن تعرف أهمية تأجيج التمثيل الغذائي الخاص بك بشكل صحيح من أجل حرق الدهون، يجب عليك أيضا كيفية تعزيز الأيض مع العناصر مثل الأيض تعزيز تطبيقات بسيطة مثل الشاي الأخضر فروت لزيادة تعزيز الخاص بك حرق قدرات الدهون وحبوب.

عندما قمت بزيادة "إنتاجية" الأيض، هذا هو المعروف زيادة معدل الأيض الخاصة بك. كنت قد سمعت من هذا المصطلح الذي ذكر من قبل فيما يتعلق بحرق الدهون.

معدل التمثيل الغذائي الخاص بك هو حرفيا السرعة التي وظائف التمثيل الغذائي الخاص بك--أنه يعمل شكل أسرع، والدهون كلما كنت قادرة على حرق بسبب هذه الدولة زيادة الكفاءة.

الخرافات حول التمثيل الغذائي

لشيء واحد بالتأكيد، إذا كنت قد حول ممارسة أو الأكل الصحي لأي فترة من الزمن الآن ثم عليك أن تعرف أن هناك العديد من الإبلاغ عن النصائح والحيل لدعم جهودكم من أجل حرق الدهون في البطن ، و زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك بشكل عام.

كم منهم صحيحاً في الواقع على الرغم؟ حقاً علينا أن نلقي نظرة فاحصة على بعض أشكال التلاعب الأيض إلى هناك لمعرفة أي منها، إذا وجدت، سوف تستفيد لكم الأكثر شعبية.

1

أسطورة #1: تحتاج إلى تخطي وجبة الإفطار كي تستيقظ الأيض

آخر خاطئ وشائع بين العديد من الاتجاهات حمية "الصوم" تعميم هذه الأيام هو أن تخطي وجبة الإفطار جيد للجسم.

نفكر في كل شيء لقد ناقشنا حتى الآن، تعلمون الآن أن يحتاجها الجسم المغذيات صحية من أجل حرق الدهون في البطن، لذا ما الذي يحدث عند غياب تلك العناصر الغذائية؟ لا شيء جيد.

ذلك أنه معنى لتجويع أيض المغذيات فإنه يحتاج إلى حرق الدهون بشكل فعال، وبدلاً من ذلك تعطيه شيئا على أمل أنه سوف يحرق الدهون على أي حال؟ بالطبع لا!

هذه الفكرة سيئة تماما. إذا كنت لا يأكلون وجبة الإفطار ثم فعلا لا يمكن ابدأ جسمك لحرق الدهون في البطن فعلياً، بعدم إعطائه أي شيء قمت أنت ببساطة تأخير العملية. لا تخطي وجبة الإفطار!

2

أسطورة #2: كنت بحاجة لتناول الطعام كل ثلاث ساعات لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك

إذا تخطي وجبات الطعام يعني أن التمثيل الغذائي الخاص بك لا تحصل على العناصر الغذائية التي يحتاجها لأداء وظائف الجسم الحيوية الخاصة بك بشكل صحيح، ثم هل هذا يعني أن تسير فترات طويلة دون "الوقود" فإنه يمكن أن يكون القدر من السوء؟ باختصار، نعم لا.

إذا لم تقم باستمرار "بالتنقيط تغذية" الأيض طوال اليوم، فإنه لن تكون قادرة على حرق الدهون السعة القصوى لها وإبقاء الخاص بك مستويات الطاقة (فضلا عن وظيفة جهاز المناعة والجهاز) على تلك المستويات المثلى.

وينبغي أن تقوم بتوفير المواد الغذائية صحية وصالحة للاستعمال للتمثيل الغذائي الخاص بك للعمل مع طوال اليوم على فترات منتظمة ثلاث ساعات بأكل أجزاء أصغر في كل جلسة. وهذا أمر صحيح تماما.

3

أسطورة #3: تخطي وجبات الطعام يجعلك على إنقاص الوزن

لا لا، ولكن بالتأكيد أنه لا يجعلك جائع! ماذا يحدث عندما تحصل جائع؟ لك وجبة دسمة.

هذا واحد من الأساطير الأكثر شيوعاً يجري بشر في لحظة والعلاقات في تماما مع بعض الخطط الأيضية مجنون "التلاعب" الوجبات الغذائية والمواد الغذائية التي تدور. كما تعلمون الآن ما يكفي معرفة أن هذا الفكر عملية غير منطقي تماما للتمثيل الغذائي الخاص بك لن تكون قادرة على الحفاظ على قدراتها حرق.

أنها ببساطة ابدأ فكرة جيدة تماما تخطي وجبات الطعام، وليس فقط هي التي يحتمل أن يفرطون في الحالات القصوى، ولكن يمكنك أنت أيضا يحتمل أن يشعر الرهيبة في هذه العملية نظراً لمستويات الطاقة الخاصة بك انخفض بشكل كبير.

لا يوجد شيء خاطئ مع الأكل إلا إذا كان الغذاء أغذية خالية. تحتاج إلى تذكر هذا وابتسامة تسمع شخص ما أقول لك ليست للأكل في المرة القادمة. هذه الأسطورة عار من الصحة تماما.

4
أسطورة #4: لا يمكنك تغيير الأيض

بالطبع يمكنك! لم تكن لدينا الأيض وراثيا "بطيء" (إلا إذا كان لديك أحد أمراض الكامنة في هذه الحالة أنت استثناء) أنهم تسع مرات من أصل عشرة ببساطة نتاج عاداتنا.

إذا كان لديك حياة كاملة لتناول الغذاء أغذية خالية ولا تفعل شيئا على الإطلاق لزيادة الأيض وحرق الدهون في البطن، مثل ممارسة منتظمة واتباع خطة غذائية متوازنة بشكل جيد، ثم نتيجة الأيض التأكيد لن تكون تعمل بكامل طاقتها (على كل حال.)

بالأكل متوازنة وحبوب الطعام المغذي، أداء ممارسة منتظمة وأخذ زيادة الأيض--سترى فرق كبير في سرعة الأيض ويعمل. أسطورة أخرى ضبطت.

كيفية زيادة التمثيل الغذائي؟

نعم، فمن الممكن على الإطلاق زيادة أيض بطيئة، وحرق الدهون في البطن ولكن يجب أن ننظر لأسلوب الذي سوف تعمل من أجلك.

أحد الأسباب الأكثر شيوعاً لماذا الناس لا تحقق تلك الأهداف وفقدان الوزن سبب أنها محاولة للتمسك بممارسة أو تناول البرنامج الذي لا يعمل ببساطة مع بنيتها الفردية. كنت قد حصلت على إيجاد مخطط فريدة من نوعها تتبع الذي تم إنشاؤه في نهاية المطاف من الهيكل اليومي الشخصي الخاص بك، وأن كنت تعرف يمكنك متابعة دون أن يصرف.

التغذية السليمة

التغذية السليمة

زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك ليس حول إزالة السعرات الحرارية قدر ما استبدال لهم. كنت قد حصلت على طلبته عادات الأكل تماما إذا كنت تريد أن تنجح في خلق أيض دقيقا بأنه يعمل للكم وليس ضدك.

للقيام بذلك، ستحتاج إلى اختيار أنواع الأغذية الصحية التي في الواقع مفيدة غذائياً لك. عندما تحصل على العمل الأيض والعمليات هذه الأنواع من الأغذية، هذا فعلا تحرق السعرات الحرارية في حد ذاته وسبب آخر لماذا تحتاج إلى توفير إمدادات ثابتة من المواد المغذية.

في البداية، لا تحاول تجويع نفسك، بدلاً من مجرد تقديم بعض المفاتيح الغذائية بسيطة لإنشاء بعض الفائدة الفورية.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


تمارين بدنية

تمارين بدنية

عندما تنفذ بشكل صحيح، التمارين البدنية واحدة من المطلقة أفضل الطرق لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، ومواصلة تعزيز تأثير التغذية المعقولة.

المناورات كبيرة جداً نظراً لأنها قوات الأيض لتسريع العمليات الجسدية الداخلية الخاصة بك والوصول إلى المواد المغذية من الطعام بمعدل متسارع. فإنه يرفع معدل ضربات القلب وقوات الدم إلى تعميم المغذيات حول النظام بشكل أسرع. كل هذا "مسرعة حتى" تحرق السعرات الحرارية الزائدة ونظريا تحرق الدهون الزائدة نتيجة لذلك.

كنت قد حصلت على أن نضع في اعتبارنا على الرغم من أن العملية لن تكون فعالة إذا لم تكن التغذية الخاص بك في نقطة! كل من هذه العناصر العمل معا يدا بيد.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


تعديل نمط الحياة

تعديل نمط الحياة

بالتزامن مع التغييرات الغذائية بسيطة يمكنك فعلا زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك من خلال بعض من السهل جداً إجراء تعديلات نمط الحياة اليومية التي سوف يكون لها تأثير ضخمة على معدل الأيض الخاصة بك.

يمكن أن تكون بسيطة مثل الاستيقاظ وتتحرك في كثير من الأحيان، أو التأكد من أن لديك على الأقل أربعة أكواب من الشاي الأخضر يوميا بالاقتران مع بعض التغييرات أكثر خطورة مثل الحصول على النوم 8 ساعات ودي مؤكدا بصورة منتظمة.

قلة النوم و التوتر من بين أسوأ العناصر لك عندما يتعلق الأمر بتثبيط حرق الدهون نظراً لأنها الإفراج عن وفرة من هرمون الكورتيزول داخل النظام. وهذا يشحن الأيض الخاص بك وتبدأ عملية تقويضي بمعنى أنه كسر الأنظمة الداخلية في الجسم أكثر من أنه ينبغي مقارنة الأداء بطريقة مثمرة.

وباختصار، فإنه يعني ببساطة أن حرق قدرة الدهون الخاص بك تماما تحول دون.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


العلاجات الهرمونية

العلاجات الهرمونية

أحياناً عندما يقول شخص ما الأيض هو "البطيئة" ليس عذراً بل بالأحرى بسبب وجود حالة طبية الكامنة. وفي هذه الحالات النادرة، كنت بحاجة إلى السعي إلى بعض المساعدة التكميلية من أجل تنظيم الأيض، وتعظيم الخاص بك الدهون حرق القدرة.

الغدة الدرقية تفرز هرمونات الغدة الدرقية ضرورية تماما لتنظيم معدل الأيض صحية، وأن كنت تعاني من فرط من الأهمية بمكان أن تقوم التماس المشورة الطبية والمساعدة للسماح لك بإعادة إنتاج هرمون الغدة الدرقية الخاص بك تصل إلى مستويات صحية مرة أخرى.

هذا هو الذهاب لمساعدتك على إحراز بعض التقدم خطيرة مع الأهداف وفقدان الوزن الخاص بك. إذا كنت تفعل كل شيء الحق بعد الحصول على أي مكان، فإنه سيكون يستحق الحصول على اختبار لهذا الشرط.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


الأيض تعزيز حبوب منع الحمل

حبوب منع الحمل تعزيز الأيض واحدة من الطرق الأفضل والأكثر فعالية لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك دون المخاطرة بأي آثار جانبية سيئة أو غير طبيعي. يمكنك أن تأخذ منهم آمنة في المعرفة التي هي تعزيز قدرتك على حرق الدهون في البطن عن طريق تعزيز وظيفة التمثيل الغذائي الخاص بك.

جميع أفضل الأيض تعزيز حبوب منع الحمل التي تحتوي على مكونات طبيعية تماما، ومن السهل بشكل لا يصدق لتنفيذ أي هيكل الغذائية على أساس يومي. تقدم لك اتبع الإرشادات الجرعة الموصى بها وضمان التغذية الخاص بك هو متوازنة بشكل جيد وفعال، كنت تريد الذهاب للاستمتاع ببعض النتائج فقدان الدهون جدية كبيرة.

تعزيز الأيض حبوب منع الحمل العمل التعجيل بوظيفة التمثيل الغذائي الخاص بك عن طريق وسائل تدفق الدم محسنة، وامتصاص المواد الغذائية وإنتاج الطاقة. أنها أساسا جعل جميع أجزاء جيدة من عمل عملية الأيض أكثر فعالية من ذي قبل.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


أطلب الآن
ووفقا للدراسات العلمية:
حبوب تعزيز الأيض مع الكافيين ثبت أن يكون له أثر إيجابي على وظيفة التمثيل الغذائي البشري.
ولعل هذا السبب أنها أصبحت واحدة من الأكثر شعبية الصحة ملاحق في السوق اليوم، التي يستخدمها الملايين في رحلاتهم فقدان الوزن.


اقرأ المزيد عن الأيض تعزيز حبوب منع الحمل

الدراسات السريرية

ووفقا الدراسات السريريةواسعة النطاق، عند الجمع بين الأيض تعزيز حبوب منع الحمل مع اتباع نظام غذائي صحي، أكسدة الدهون في الخلية ثبت إلى حد كبير تحسين فضلا عن التأثير الحراري الجينية (الحرارة) التي تم إنشاؤها داخل الجسم.

ثيرموغينيسيس هو أساسا درجة حرارة الجسم الداخلية. درجة الحرارة هذه الزيادات باستهلاك الأيض تعزيز حبوب منع الحمل مع الكافيين، ويؤدي إلى الأيض حرق السعرات الحرارية (عن طريق إنتاج الطاقة) بمعدل متسارع.

حتى عندما كنت تستهلك وجبة، إذا كان لديك الكافيين في النظام، وهذا يعني أن الوجبة أيضا المستهلكة وهضمها في تسارع معدل بدوره.

حبوب منع الحمل تعزيز الأيض هي تكملة واحدة كنت لا تريد أن تفوت على.

الدراسات السريرية

Copyright © 2016 - 2017 Boost-Metabolism.com. جميع الحقوق محفوظة.

Change Language:


Close
  • Slow Metabolism And<br />Body Weight

    Slow Metabolism And
    Body Weight

    Our metabolism is simply what provides us with the energy needed to maintain our current physical state.

  • How To Boost Metabolism?

    How To Boost Metabolism?

    Clinical studies confirm it:

    You can boost metabolism!

    You can burn belly fat!

How to boost metabolism?
According to clinical studies, it's possible to boost a slow metabolism and burn belly fat.

What is Metabolism?

It’s a word you hear all the time if you’re a gym goer or regular exerciser, everybody’s talking about the metabolism!

Metabolism is your energy provider

  • What is Metabolism?
  • What is Metabolism?
  • What is Metabolism?

If it’s not metabolic conditioning, someone’s talking about “spiking” your metabolism, “manipulating” it to burn belly fat or even discussing the latest metabolism boosting pills. It’s all potentially very confusing though, because you can’t see it, you can’t hear it and you might have absolutely no idea what it is.

Don’t worry, we’re going to get to the bottom of the mystery and explain in simple terms what it is and what it does. Rather than being an internal organ or skeletal structure, the metabolism is actually just a daily process taking place within our body.

It doesn’t matter what the body part in question is, be it our lungs, our hearts or our biceps - our metabolism is responsible for any activity that serves to develop the area in question, maintain it, and generally ensure it can function at an optimum level continuously.

You could view it as the hardest working manual labourer in the world, it’s capable of performing absolutely every task associated with the construction of all of the positive elements we need to stay healthy, burn belly fat and ultimately “work” properly.

Now that you know how important your metabolism is to your daily functions and overall health, can you imagine eating food with zero nutritional content all the time? That’s exactly the same as trying to start a car without a gas in the tank.

Phases of Metabolism

You already know that the metabolism is an essential component of your health and requires the correct nutritional input to operate properly, but we’re now going to look at the various phases involved in that operation and see precisely how it works its magic.

Everything your body does requires both a “building”, developmental element, and a “deconstructive” element. You should view it in the same way as the manner in which we eat food, we have to chew it (break it down) initially before we can actually ingest and “absorb” it.

These two phases are known as “anabolism” and “catabolism”:

Anabolism

Anabolism

Anabolism is the building process the metabolism instigates when you take in the right nutrients. Everything from burning belly fat to rebuilding muscle cells takes place when anabolism is in full swing and this state is further enhanced by spiking the metabolism with supercharged health foods and metabolism boosting pills.

View this as the “positive” part of a battery - this is the production process you need to ensure that absolutely everything in the body is working smoothly and efficiently as a result of the constant “power” output from your metabolic digestion process.

Catabolism

Catabolism

Catabolism is the “breaking down” part of the metabolic process and is an absolutely crucial component needed to access the nutrients contained within cells in order to sustain our energy levels and vital processes.

You could actually view catabolism as a second set of teeth; once you have initially chewed and digested your food, the catabolic process then “bites into” and breaks those nutrients down further before the anabolic process kicks in to use the exposed nutrients for various crucial roles within your internal system.

Catabolism and anabolism both work together in perfect synergy to create a constant flow of energy production, growth and repair. This is why it’s so important that both aspects work to their full capacity, as without them you simply wouldn’t manage to achieve your optimum health levels or even develop your appearance further. There’d be no “bricks” available to build your house with.

How to boost metabolism?

In order to perform its daily tasks, your metabolism needs to access nutrients from your dietary intake. It’s these nutrients that allow your metabolism to allocate different resources to the different “tasks” within the system and perform the roles mentioned above.

Slow Metabolism and Body Weight

As you read on it’s becoming more and more obvious to you that the metabolism needs to function to its maximum extent in order to kick start and progress absolutely every bodily process including fat burning.

Those with slow metabolism often have excess body weight, are prone to disease and illness - their metabolism isn’t receiving the tools it needs to keep them in a fully operational and healthy state!

How to Boost Slow Metabolism?


1
Choice of Food

When you eat junk food, this ultimately means that your metabolism is scrambling as hard as it can to find the essential nutrients needed to instigate our internal processes, this includes breaking down fat cells!

So more food actually leads to more weight loss? It’s not as simple as that. You need to maximise metabolism-boosting efforts by eating the right food. See, without a fully functioning metabolism, the catabolic process needed to break down fat cells, and the anabolic process needed to use their contents simply isn’t going to take place.

2
Diets

How many people do you know who go on "starvation" diets in the hope that it’ll help them lose body fat? It never works! They might drop a little water weight to begin with, but after that it’s like they’re stuck in quicksand with nowhere to go. Weight loss stops and they ultimately never achieve their goals.

This is because they’re not actually providing the metabolism with the vital tools it needs to perform its job properly. It’s exactly the same as sending a postman to work for the day without any letters to deliver, how far do you think he would get?

3
Metabolism Boosting Pills

Now that you know the importance of fuelling your metabolism properly in order to burn fat, you should also consider how to boost metabolism with items like metabolism boosting pills and simple implementations like green tea and grapefruit to further enhance your fat burning capabilities.

When you increase the "productivity" of your metabolism, this is known as increasing your metabolic rate. You might have heard of this term being mentioned before in relation to fat burning.

Your metabolic rate is literally the speed in which your metabolism functions - the faster it works, the more fat you’re capable of burning due to this heightened state of efficiency.

Myths about Metabolism

One thing’s for sure, if you’ve been around exercise or healthy eating for any length of time now then you’ll know that there are so many reported tips and tricks to boost your efforts to burn belly fat and boost your metabolism in general.

How many of them are actually true though? We really need to take a closer look at some of the most popular forms of metabolism manipulation out there to see which ones, if any, will benefit you.

1

Myth #1: You need to skip breakfast in order to wake up your metabolism

Another common misconception amongst the many "fasting" diet trends circulating these days is that skipping breakfast is good for your body.

Think about everything we’ve discussed so far, you know now that your body needs healthy nutrients in order to burn belly fat, so what happens when those nutrients are absent? Nothing good.

So does it make sense to starve your metabolism of the nutrients it needs to burn fat with effectively and instead give it nothing in the hope that it’ll burn fat anyway? Of course not!

This idea is totally BAD. If you don’t eat breakfast then your body can’t actually start to burn belly fat effectively, by not giving it anything you’re simply delaying the process. Don’t skip breakfast!

2

Myth #2: You need to eat every three hours to boost your metabolism

If skipping meals means that your metabolism isn’t getting the nutrients it needs to perform your vital bodily functions correctly, then does that mean that going long periods without "refuelling" it could be just as bad? In short, yes it does.

If you don’t constantly "drip feed" your metabolism throughout the day, then it won’t be able to burn fat at its maximum capacity and keep your energy levels (as well as immune and organ function) at their optimum levels.

You should provide healthy, usable nutrients for your metabolism to work with throughout the day at regular three-hour intervals by eating smaller portions at each sitting. This fact is completely true.

3

Myth #3: Skipping meals makes you lose weight

No it doesn’t, but it definitely does make you hungry! What happens when you get hungry? You overeat.

This is one of the most common myths being preached at the moment and ties in perfectly with some of the crazy metabolic “manipulation” diets and food plans going around. You know enough now to know that this thought process is totally illogical because your metabolism won’t be able to sustain its burning capabilities.

It’s simply never a good idea to completely skip meals, not only are you likely to overindulge to the extreme, but you’re also likely to feel terrible in the process due to your energy levels dipping dramatically.

There’s nothing wrong with eating unless it’s nutritionally devoid food. You need to remember this and smile the next time you hear someone telling you not to eat. This myth is totally false.

4
Myth #4: You can’t change your metabolism

Of course you can! Our metabolisms aren’t genetically “slow” (unless you have an underlying disease in which case you’re an exception) they’re nine times out of ten simply the product of our habits.

If you’ve had a life full of eating nutritionally devoid food and doing absolutely nothing to boost your metabolism and burn belly fat like regular exercise and following a well balanced food plan, then as a result your metabolism certainly won’t be operating at full capacity (if at all.)

By eating well balanced and nutritious food, performing regular exercise and taking metabolism boosting pills - you’ll see a dramatic difference in the speed your metabolism operates. Another myth busted.

How to boost metabolism?

Yes, it’s absolutely possible to boost a slow metabolism and burn belly fat but you should look for a method that will work for you.

One of the most common reasons why people don’t achieve their weight loss goals is because they try to adhere to an exercise or eating program that simply doesn’t work with their individual structure. You’ve got to find a unique blueprint to follow that’s ultimately created from your personal daily structure and that you know you can follow without being distracted.

Proper nutrition

Proper nutrition

Boosting your metabolism isn’t about removing calories so much as replacing them. You’ve got to completely reengineer your eating habits if you want to succeed in creating a finely tuned metabolism that works for you rather than against you.

In order to do this, you’ll need to choose healthy food types that are actually nutritionally useful for you. When your metabolism gets to work and processes these food types, this actually burns calories in itself and is yet another reason why you need to provide a constant supply of nutrients.

Initially, don’t try to starve yourself, instead just make some simple dietary switches to create some immediate benefit.

Effectiveness

Safety

Affordability


Physical exercises

Physical exercises

When implemented properly, physical exercises are one of the absolute best ways to boost your metabolism and further enhance the effect of sensible nutrition.

Exercises are so great because it forces your metabolism to speed up your internal bodily processes and access the nutrients from your food at an accelerated rate. It raises your heart rate and forces the blood to circulate nutrients around the system faster. All of this “speeding up” burns extra calories and theoretically burns excess fat as a result.

You’ve got to keep in mind though that exercise isn’t going to be effective if your nutrition isn’t on point! Both of these elements work together hand in hand.

Effectiveness

Safety

Affordability


Lifestyle modifications

Lifestyle modifications

In conjunction with simple dietary changes you can actually boost your metabolism through some very easy daily lifestyle modifications that’ll have a massive effect on your metabolic rate.

It can be as simple as getting up and moving more often, or making sure you have at least four cups of green tea per day in conjunction with some of the more serious changes like getting 8 hours sleep and de stressing regularly.

Lack of sleep and stress are amongst the worst elements for you when it comes to inhibiting fat burning because they release an abundance of cortisol within the system. This supercharges your metabolisms catabolic process meaning it begins to break down your body’s internal systems more than it should as opposed to functioning in a productive manner.

In short, it simply means that your fat burning ability is totally inhibited.

Effectiveness

Safety

Affordability


Hormonal treatments

Hormonal treatments

Sometimes when a person says their metabolism is “slow” it isn’t an excuse but rather due to an underlying medical condition. In these rare instances, you’re going to need to seek some supplementary help in order to regulate your metabolism and maximise your fat burning ability.

Your thyroid gland produces thyroid hormones that are absolutely essential for regulating a healthy metabolic rate, should you suffer from hyperthyroidism it’s crucial that you seek medical advice and assistance to allow you to bring your thyroid hormone production back up to healthy levels again.

This is going to help you make some serious progress with your weight loss goals. If you were doing everything right yet getting nowhere, it’d be worth getting tested for this condition.

Effectiveness

Safety

Affordability


Metabolism boosting pills

Metabolism boosting pills are one of the best and most effective ways to boost your metabolism without the risk of any nasty or unnatural side effects. You can take them safe in the knowledge that they are enhancing your ability to burn belly fat by boosting your metabolic function.

All the best metabolism-boosting pills contain totally natural ingredients and are incredibly easy to implement into any dietary structure on a daily basis. Provided you follow the recommended dosage instructions and ensure that your nutrition is well balanced and effective, you’re going to enjoy some seriously great fat loss results.

Metabolism boosting pills work by accelerating your metabolic function via means of improved blood flow, nutrient uptake and energy production. They basically make all of the good parts of the metabolic process work more effectively than before.

Effectiveness

Safety

Affordability


Order now
According to scientific studies:
Metabolism boosting pills with caffeine have been proven to have a positive effect on human metabolic function.
This is perhaps why they have become one of the most popular health supplements on the market today, being used by millions on their weight loss journeys.


Read more about metabolism boosting pills

Clinical Studies

According to the extensive clinical studies, when you combine metabolism boosting pills with healthy diet, fat cell oxidation has been shown to vastly improve as well as the thermo genic (heat) effect created inside the body.

Thermogenesis is basically your internal body temperature. This temperature increases with the consumption of metabolism boosting pills with caffeine and leads to the metabolism burning calories (by producing energy) at an accelerated rate.

Even when you consume a meal, if you have caffeine in the system, this means that the meal is also consumed and digested at an accelerated rate in turn.

Metabolism boosting pills are one supplement you don’t want to miss out on.

Clinical Studies

Copyright © 2016 - 2017 Boost-Metabolism.com. All rights reserved.